دبي: مجموعة تيكوم تطلق "برشا هايتس" و"صفوح جاردنز"

دبي: مجموعة تيكوم تطلق "برشا هايتس" و"صفوح جاردنز"
دبي: مجموعة تيكوم تطلق
بواسطة أريبيان بزنس
الثلاثاء, 07 يونيو , 2016

كشفت مجموعة تيكوم، التي تقوم بتطوير وإدارة مجمعات متخصصة وتوفر بيئة جاذبة للعمل والمعيشة، اليوم الثلاثاء، عن هوية جديدة للموقعين "تيكوم - ب" و"تيكوم - ج"، حيث سيتم إطلاق مسمى "برشا هايتس" و"صفوح جاردنز" على المنطقتين بالتوالي.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تتميز "برشا هايتس" و"صفوح جاردنز" بموقعهما الاستراتيجي في قلب دبي الجديدة وبما تشمله من وحدات سكنية وتجارية والفنادق والشقق الفندقية. وكانت منطقة "برشا هايتس" تعرف في السابق باسم منطقة "تيكوم"، فيما تقع منطقة "صفوح جاردنز" شمالي مدينة دبي للإنترنت.

 

ويأتي إطلاق المسمى والهوية الجديدة لـ "برشا هايتس" و"صفوح جاردنز" ضمن التزام مجموعة تيكوم بضمان توفير مجمعات متكاملة ومستدامة، والتحسين المستمر لبيئة وأسلوب حياة العاملين والمقيمين عبر تعزيز علاقات المستثمرين في المجمعات وإتباع أفضل الممارسات في إدارة الأصول. وفي هذا السياق، قامت المجموعة بتأسيس تيكوم لإدارة المجمعات كشركة مستقلة لتحسين بيئة ونمط الحياة في المجمعات وإدارتها وفقاً لأعلى المعايير العالمية، الأمر الذي من شأنه أن يعزز القيمة المضافة للمستثمرين.

 

وستعمل تيكوم لإدارة المجمعات على تطوير "برشا هايتس" و"صفوح جاردنز" لتصبح من أكثر المناطق حيوية في دبي وتحسين تجربة السكان والعاملين في الوجهتين وذلك من خلال تحسين البيئة التحتية للمجمعات، والمساحات الخضراء، وضمان مراعاة أعلى معايير الصحة والسلامة والأمن.

 

وقال فريد عبدالرحمن الجناحي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى مجموعة تيكوم "نتوقع أن تحظى هذه الخطوة بقبول واستحسان المستفيدين حيث تمثل الخدمات المقدمة قيمة مضافة تعزز من ثقة المستثمرين في هذه المناطق المتميزة".

 

وأضاف "إننا على ثقة بأن (برشا هايتس) و(صفوح جاردنز) من المناطق التي توفر ميزات تنافسية، وسيسهم إطلاق الهوية الجديدة والمسميات في تعزيز مكانتها ضمن أفضل المناطق المتكاملة والحيوية في دبي".

 

 

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج