الخبير المالية والأرين القابضة توقعان اتفاقية استراتيجية

أعلنت اليوم شركة الخبير المالية، عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع شركة الأرين القابضة، إحدى شركات التطوير العقارية في المملكة العربية السعودية.
بواسطة Anees Dayoub
الثلاثاء, 20 يناير , 2015

أعلنت اليوم شركة الخبير المالية، عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع شركة الأرين القابضة، إحدى شركات التطوير العقارية في المملكة العربية السعودية.

تأتي هذه الاتفاقية الاستراتيجية لتعزيز دور الخبير في قطاع الاستثمار العقاري المحلي، كما تتيح هذه الاتفاقية العديد من الفرص للاستفادة من قطاع التطوير العقاري السكني السعودي والذي يُتوقع أن يستمر في تحقيق نمو كبير على مدى السنوات القادمة نتيجة لحجم الطلب القوي الذي تشهده المدن السعودية الرئيسية في ظل النقص الملحوظ في العرض من الوحدات السكنية.

وقد تأسست شركة الأرين في العام 2003، وهي شركة تطوير عقاري تتمتع بخبرة واسعة وسجل حافل بسلسلة من المشاريع الناجحة والتي اشتملت على أكثر من 1,000 فيلا سكنية تم تطويرها في مناطق متعددة من المملكة.

وقال أحمد سعود غوث، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية "نظرًا للتغير الديموغرافي والنمو المضطرد في الشريحة السكانية الشبابية في المملكة وتطور العديد من الأنماط الحياتية للمجتمع السعودي، فمن المرجح أن يستمر الطلب على الوحدات السكنية بشكل قوي في جميع مناطق المملكة. إضافة إلى ذلك سوف تحتاج المملكة إلى توفير عدد كبير من المشاريع السكنية الجديدة لمواكبة النمو السكاني المرتفع والمتوقع أن يصل إلى 37.2 مليون نسمة بحلول العام 2020 بحسب تقرير مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات. يتيح تعاوننا مع الأرين توظيف خبراتنا في القطاع العقاري والاستفادة من مهاراتهم وخبراتهم في ظل النمو الكبير الذي يشهده القطاع العقاري السعودي".

من جانبه صرح المهندس محمد الغانم، الرئيس التنفيذي لشركة الأرين القابضة "تسعى الأرين إلى تقديم حلولاً وخدمات عقارية عصرية ذات مستوى رفيع وجودة عالية. على مدى السنوات العشر الماضية، وضعت الأرين عدداً من الاستراتيجيات الفريدة والمبتكرة التي تعتمد على توفير الحلول المعمارية العصرية والمواد عالية الجودة والتي مكنت الشركة من الوصول إلى الريادة في توفير حلول سكنية مميزة في السوق العقاري السعودي. تعتبر هذه الاتفاقية نقطة بداية قوية للأرين للاستفادة من تجربة شركة الخبير المالية الواسعة في هيكلة المنتجات الاستثمارية المبتكرة والمتوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية وذلك للمضي قدماً لتوفير حلول عقارية ومشاريع سكنية متعددة تتوافق مع متطلبات وتطلعات الأسرة السعودية وتلبي نمط الحياة المتجدد للمجتمع السعودي".

من الجدير بالذكر أن شركة الخبير المالية، شركة متخصصة في إدارة الأصول والخدمات الاستثمارية، ومقرها جدة، وهي حاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية (ترخيص رقم 37-07074).

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج