وزارة الإسكان السعودية: إشعار المتقدمين بنتائج الأهلية للدعم السكني عبر رسائل الجوال

دشن وزير الإسكان شويش الضويحي قبل قليل عملية بث رسائل التنبيه النصية على هواتف جميع المتقدمين على بوابة "إسكان" للحصول على الدعم السكني.
وزارة الإسكان السعودية: إشعار المتقدمين بنتائج الأهلية للدعم السكني عبر رسائل الجوال
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 28 أغسطس , 2014

دشن وزير الإسكان شويش الضويحي قبل قليل عملية بث رسائل التنبيه النصية على هواتف جميع المتقدمين على بوابة "إسكان" للحصول على الدعم السكني حسب ما نقلت صحيفة سبق.

وتُشعر الرسائل كل المتقدمين بحالة الطلبات سواء المؤهلون أو غير المؤهلين، وتدعوهم للتحقق من حالة الطلبات واستكمال بعضها من خلال الدخول على بوابة "إسكان".

من جهته أعلن وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي رسمياً أن عدد المستحقين للدعم السكني بلغ 620889 من إجمالي عدد المتقدمين بطلبات الدعم السكني والبالغ 960397 من جميع مناطق المملكة عبر بوابة "إسكان" www.eskan.gov.sa.

وأكد اليوم أن وزارة الإسكان قامت بتطبيق اللائحة التنفيذية لتنظيم الدعم السكني التي أقرّها مجلس الوزراء مبيّناً أنه بعد مضي 60 يوماً من الإقرار تم إطلاق بوابة "إسكان" الإلكترونية على مستوى جميع مناطق المملكة، التي استقبلت طلبات الإسكان من المواطنين بيسر وسهولة في إدخال المعلومات المطلوبة، وصاحب ذلك حملة إعلامية في كل المناطق عبر التلفزيون والإذاعة والصحف المحلية المطبوعة والإلكترونية، ورسائل بالجوال على جميع أرقام الهاتف الجوال في المملكة، إضافة إلى اللوحات الإعلانية في الطرق والمطارات والميادين، وتوزيع عدد من المطبوعات والمنشورات التي تدعو للتقديم وتوضح الشروط والمعايير ورقم هاتفي للاستفسار وعنوان البوابة الإلكترونية.

الجدير بالذكر أن وزارة الإسكان قد أرسلت رسائل نصيّة لجميع المتقدّمين عبر بوابة "إسكان" تدعوهم فيها للاطلاع على حالة الطلب (المستحق وغير المستحق) من خلال البوابة الإلكترونية، فيما سيكون التقديم على البوابة متاحاً من دون توقّف.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة