توزيع جوائز مجلة أريبيان بزنس السعودية 2014

أقيم أمس في العاصمة السعودية الرياض حفل جوائز أريبيان بزنس السعودية حيث جرى تكريم أهم الشركات والمؤسسات السعودية في فندق الفيصلية.
توزيع جوائز مجلة أريبيان بزنس السعودية  2014
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 28 مايو , 2014

أقيم أمس في العاصمة السعودية الرياض حفل جوائز أريبيان بزنس السعودية حيث جرى تكريم أهم الشركات والمؤسسات السعودية في فندق الفيصلية.

 

حفل الجوائز وهو ما درجت على تنظيمه مجموعة أي تي بي للنشر سنوياً للاحتفال بالانجازات المهمة التي حققتها أفضل الشركات السعودية في كافة القطاعات خلال العام المنصرم .    

 

تم توزيع الترشيحات إلى 11 جائزة منها جوائز شخصية، وجرت مراجعة الترشيحات من قبل لجنة من الخبراء المستقلين، وهم من قاموا بتصنيف هذه الترشيحات وفرزها ومن ثم تحديد الفائزين عن طريق منح النقاط على أساس كل تصنيف.  ويُعنى حفل توزيع جوائز " أربيان بزنس " السنوي بالأفراد والمنظمات والمشاريع التي قدمت مساهمة كبيرة في جميع القطاعات على مدى الأشهر الـ 12 الماضية.          

 وبحضور ورعاية كريمة من الدكتور عبد الرحمن الزامل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية  الصناعية بالرياض جرى توزيع الجوائز حيث كرمت مجموعة  أي تي بي للنشر أكثر الإنجازات تميزا لدى نخبة الشركات والشخصيات السعودية .

 

 (شاهد التكريم بالصور هنا)

 

أفضل شركة اتصالات (لقطاع المؤسسات) الفائز أعمال- من شركة الاتصالات السعودية

 

أفضل شركة عقارية لعام 2014 – فئة السكن- كنان

 

 

افضل بنك للعام 2014- البنك السعودي البريطاني

 

 

أفضل مطور عقاري – البنية التحتية- وثرة

 

أفضل مبادرات المسؤولية الاجتماعية CPC

 

 

أفضل شركة استثمار للعام – المستثمر

 

أفضل بنك اسلامي- بنك البلاد

 

أفضل شركة تجزئة – عبد الصمد القرشي

 

 أفضل مطور عقاري – فئة القطاع الصناعي- الفوزان

 

 أفضل شركة تقنية معلومات- أتيك Atech

 جائز الإنجاز- تركي السديري   

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج