Arabian business

"ظفار العالمية" توسع حضورها في السعودية والكويت والبحرين

أريبيان بزنس
الثلاثاء، 9 مايو 2017
"ظفار العالمية" توسع حضورها في السعودية والكويت والبحرين
الدكتور عامر الرواس، رئيس مجلس إدارة "ظفار العالمية".

أعلنت "ظفار العالمية" عن خطط توسع طموحة من أجل توطيد مكانتها السوقية في المنطقة، وبخاصة في اسواق السعودية والكويت والبحرين.


وبعد أن أظهرت الشركة نموا ملموسا في حجم أعمالها بدولة الإمارات بمعدل 40 بالمائة خلال العام 2017، أعلنت "ظفار العالمية" عن عزمها التوسع في نطاق أعمالها بالانطلاق في سوق واحد إضافي في منطقة الخليج العربي خلال العام 2017، وفي سوقين آخرين بحلول العام 2020، وذلك ضمن قطاع النظافة ومنتجات النظافة والعناية الشخصية الذي يشهد ازدهاراً متزايداً.
ومع تواجد الشركة في كلٍ من دولتي قطر وعُمان، فإنها تستهدف الدخول في أسواق كل من المملكة العربية السعودية  ودولة الكويت والبحرين. كما تتمتع الشركة بتواجد خارج منطقة الخليج من خلال مندوبين في كل من موريشيوس وجزر المالديف وجزر السيشل.


وقال الدكتور عامر الرواس، رئيس مجلس إدارة "ظفار العالمية": "بوصفنا روادا في توفير أفضل منتجات النظافة الصحية والشخصية على مستوى المنطقة، فإننا نسعى إلى استكشاف وإيجاد آليات مبتكرة تسهم في إضافة قيمة لمنتجاتنا وفق أعلى مقاييس الجودة ومعايير السلامة البيئية العالمية، تماشياً مع حرصنا على الحفاظ على البيئة وتوطيد ركائز الاستدامة. وبالتزامن مع سعينا لتوسيع نطاق أعمالنا في منطقة الخليج، فإننا نستهدف أيضاً زيادة إنتاجيتنا وتعزيز كفاءتنا التشغيلية، وذلك في محاولةً منا للوصول إلى أعلى مستويات التميز الأدائي والتشغيلي. ويأتي هذا في إطار إلتزامنا تجاه شركائنا وعملائنا في كل أنحاء العالم."
وقال تشاندان سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة "ظفار العالمية": "عندما بدأنا نشاطنا في عام 2007 بخمس موظفين فقط، كنا نحلم بأن نصبح الشركة الرائدة في توريد منتجات النظافة الصحية والرعاية الشخصية عالية الجودة إقليمياً. وفي العام الأول من عمر الشركة كانت لدينا شاحنتان فقط و15 عميل. والحلم أصبح اليوم حقيقة واقعة، حيث نجحنا في تحقيق معدل نمو كبير على مدار السنوات الماضية، ليصبح لدينا حالياً أسطول شاحنات توزيع يزيد على 60 شاحنة، بالإضافة إلى أكثر من 300 موظف يقوموا جميعاً وبمهنية عالية بتقديم حلول متميزة لقاعدة عملائنا، التي تتجاوز 7,000 عميل في كل أنحاء المنطقة ومن شتى القطاعات".

المزيد من أخبار عُمان

تعليقات

المزيد في صحة

الأكثر قراءة هذا الأسبوع‎

أنت تشاهد إعلانا مدفوعاً وسوف يعاد توجيهك إلى الصفحة المطلوبة خلال 60 ثانية

تجاوز هذا الإعلان »