مؤتمر "إبداعات عربية" يكرم الدكتورة ريم عثمان الرئيس التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني في دبي

مؤتمر إبداعات عربية يكرم الدكتورة ريم عثمان كإحدى القيادات العربية البارزة
مؤتمر
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 26 فبراير , 2015

كرم مؤتمر "إبداعات عربية" في دبي الدكتورة ريم عثمان الرئيس التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني في دبي.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، شهد افتتاح مؤتمر "إبداعات عربية" في دورته الثامنة بجامعة حمدان بن محمد الالكترونية الإعلان عن أسماء الفائزين بجائزة "فايجينباوم للتميز القيادي"، التي حاز عليها كل من الدكتور المهندس مبارك بن سعد الأحبابي، رئيس دائرة أعمال رئيس دولة الإمارات، ضمن فئة "القادة المتميزون"، ومحمد حميد المري مساعد المدير التنفيذي للشؤون المالية والدعم المؤسسي في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، عن فئة "القادة المنجزون"، بالإضافة إلى الدكتورة ريم عثمان، الرئيس التنفيذي لـ "المستشفى السعودي الألماني" في دبي، عن فئة "القيادات النسائية".

 

ويأتي ذلك ضمن سياسة جامعة حمدان بن محمد الرامية إلى تكريم القيادات المتميزة من الرجال والنساء في المنطقة العربية في حفل "نادي القيادات الإلكتروني" الذي ترعاه سنوياً.

 

وقال الدكتور منصور العور رئيس الجامعة إن "نادي القيادات الإلكتروني" الذي يشترك مع جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية برؤية واحدة تتمثل في تعزيز التميز القيادي، يعتبر أحد أبرز الداعمين الرئيسيين لجهود الجامعة الرامية إلى الارتقاء بمستوى المهارات الشخصية والمهنية للقيادات في العالم العربي".

 

وأضاف أن جائزة "فايجينباوم للتميز القيادي" تنتسب للدكتور أرماند فال فايجينباوم، المعروف بالأب الروحي لمراقبة الجودة الشاملة ومؤسس مفهوم الجودة تعتبر من أهم هذه البرامج المتخصصة".

 

وشهد المؤتمر عقد جلسات نقاش حيّة وبرنامج جوائز ولقاءات مباشرة بين أبرز الأكاديميين وصناع القرار والباحثين والخبراء وممثلي المنظمات الدولية والهيئات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص، لمناقشة أحدث الاتجاهات الناشئة وأبرز التحديات الحالية والمستقبلية ووضع الحلول المناسبة لتلبية احتياجات التنمية الشاملة في المنطقة العربية.

 

وقالت الدكتورة ريم عثمان إن هذه الشهادة تعد تكريماً لكل القيادات النسائية في الإمارات كما تعتبر بارقة تقدم وشعاع أمل للمستشفى السعودي الألماني دبي الذي حصد العديد من الأوسمة والألقاب والشهادات والاعتمادات الدولية بما  يزيد من ثقة المريض المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة والزائر  لها بالخدمات الطبية المقدمة ويعزز من أسس ومبادئ السياحة العلاجية في دبي خاصة والإمارات بصفة عامة.

 

 

 

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج