استشارات طبية مجانية يقدّمها أطباء سعوديون

يدير موقع "مشورتي" (mashorati.com) نخبة من الأطباء من حملة الشهادات الأمريكية والكندية والأوروبية تحت مفهوم "الطب عن بعد".  
استشارات طبية مجانية يقدّمها أطباء سعوديون
يدير موقع "مشورتي" نخبة من الأطباء تحت مفهوم "الطب عن بعد".
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 03 نوفمبر , 2013

يقدّم أطباء سعوديون خدمة مجانية على شبكة الإنترنيت لمن يحتاج إلى المشورة من المرضى الذين لا يمتلكون رسوم الاستشارة.

 

ويدير موقع "مشورتي" (mashorati.com) نخبة من الأطباء من حملة الشهادات الأمريكية والكندية والأوروبية تحت مفهوم "الطب عن بعد".

 

ونقلت صحيفة "الرياض" السعودية اليوم الأحد عن مؤسس الموقع البروفسور خالد الغامدي أن الفكرة جاءت بعد أن توصل في أبحاثه الأكاديمية والميدانية أن ما يُقدم في مواقع الإنترنت من معلومات طبية وصحية قد تكون خَطِرة على صحة المستخدم بسبب أن كُتاب هذه المقالات هم من غير الأطباء وكثير منهم لا يصرح بهويته الشخصية والمهنية أو على أقل تقدير هذه النصائح الطبية لا تصلح للجميع لأن لكل حالة خصوصيتها ومميزاتها وما يفيد فرداً قد يضر آخر.

 

وأضاف "الغامدي" إن بيئة النظام الصحي لدينا لم تواكب التغيرات السريعة في عالم التقنية أسوة بما هو في الأنظمة الصحية في الدول المتقدمة وجاء موقع مشورتي ليتواكب مع تقنية الاتصالات ويتناسب مع حاجات المستخدم العربي لخدمات طبية وصحية موثوقة على شبكة الإنترنت.

 

ويعتبر "مشورتي" الموقع العربي الوحيد الذي يضم استشاريين من مختلف التخصصات الطبية والصحية من حملة البوردات الأمريكية والكندية والأوروبية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج