البريطانيات يفضلن اتباع الحمية الغذائية عن الجنس

البريطانيات تشعرن بالذنب اذا اهملن الحمية الغذائية اكثر من ذنب خيانة شريك الحياة واتباع نظام غذائي اكثر اهمية لديهن
البريطانيات يفضلن اتباع الحمية الغذائية عن الجنس
بواسطة Asma Ali Al Amin
الإثنين, 03 أكتوبر , 2011

كشفت دراسة جديدة عن ان المرأة البريطانية تفكر بالطعام اكثر من الجنس، لاعتقادها بان الحمية الغذائية اكثر اهمية من العلاقات الغرامية.

ووفقاً لصحيفة "القبس"، وجدت الدراسة التي نشرتها صحيفة «ميل اون صنداي» امس ان البريطانيات يركزن جهودهن على اتباع نظام غذائي اكثر من العلاقات الغرامية، مما يجعل تفكيرهن ينحصر في الطعام وليس ممارسة الجنس.

وأضافت ان السبب الاكثر شيوعاً بين النساء البريطانيات لبدء النظام الغذائي هو محاولة اكتساب جسد كامل عند النزول إلى البحر، فيما اعترفت واحدة من كل 7 منهن بان السبب يعود الى السخرية القاسية من اوزانهن.

وقالت ان %10 من البريطانيات اعترفن بانهن يشعرن بالذنب اذا ما اهملن الحمية الغذائية اكثر من ذنب خيانة شريك الحياة، في حين اقرت %25 منهن بان اتباع نظام غذائي يعد بالنسبة اليهن اكثر اهمية من العلاقات، ووضعن جهدا لانقاص اوزانهن اكثر من علاقاتهن مع شركاء حياتهن.

وأشارت الدراسة إلى ان اكثر من ثلث البريطانيات اعترفن ايضا بانهن يفكرن بالطعام والحمية اكثر من شركاء حياتهن، فيما اقرت %54 منهن بانهن يفكرن بالطعام اكثر من الجنس.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج