7 جامعات سعودية تجدد عقود 685 أستاذاً جامعياً مصرياً

تجديد عقود 685 أستاذاً جامعياً مصرياً في السعودية 170 عقداً بجامعة أم القرى بمكة و95 بجامعة بيشة في عسير و180 بجامعة الطائف في مكة و110 بجامعة الملك خالد (جامعة بارق) في عسير و70 بجامعة جازان و60 بجامعة الملك عبدالعزيز
7 جامعات سعودية تجدد عقود 685 أستاذاً جامعياً مصرياً
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 18 يونيو , 2017

(أريبيان بزنس/ وكالات) - أكدت صحيفة مصرية أن سبع جامعات سعودية جددت، اليوم السبت، عقود 685 أستاذاً جامعياً مصرياً في المملكة.

 

وأوضحت صحيفة "المصري اليوم" إن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بجدة قام، اليوم السبت، بتجديد 685 عقد عمل لأساتذة جامعيين يعملون في 7 جامعات بمختلف محافظات ومناطق السعودية، للعام الدراسي الجديد، وذلك في إطار متابعة جميع فئات العمالة المصرية والحفاظ على تواجدها بسوق العمل بالخارج.

 

وتلقى وزير القوى العاملة، محمد سعفان، تقريراً بذلك من المستشار العمالي بجدة، عثمان رمضان، أشار فيه إلى أن المكتب قام بتجديد 170 عقداً بجامعة أم القرى بمكة المكرمة، و95 بجامعة بيشة في منطقة عسير، و180 بجامعة الطائف في منطقة مكة المكرمة، و110 بجامعة الملك خالد (جامعة بارق) في منطقة عسير، و70 بجامعة جازان، و60 بجامعة الملكعبدالعزيز بمحافظة جدة.

 

وقال "رمضان" إنه بذلك يصل ما تم تجديده من عقود خلال أسبوعين إلى 1435 عقد عمل لأستاذ جامعي وطبيب وطبيبة ومدرس ومعلم بمراحل التعليم الابتدائي.

 

ويبلغ عدد السعوديين في السعودية -أكبر مصدر للنفط الخام في العالم- نحو مليون مواطن مصري. 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة