دبي: جامعة مانشستر تستضيف حفل تخريج دفعة ماجستير إدارة الأعمال

أقامت جامعة مانشستر اليوم الخميس حفل تخريج دفعة ماجستير إدارة الأعمال للعام 2015 لطلاب مركز الشرق الأوسط التابع لكلية الأعمال - جامعة مانشستر (MBS) وذلك في فندق سوفيتل جزيرة النخلة.
دبي: جامعة مانشستر تستضيف حفل تخريج دفعة ماجستير إدارة الأعمال
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 19 نوفمبر , 2015

أقامت جامعة مانشستر اليوم الخميس حفل تخريج دفعة ماجستير إدارة الأعمال للعام 2015 لطلاب مركز الشرق الأوسط التابع لكلية الأعمال - جامعة مانشستر (MBS) وذلك في فندق سوفيتل جزيرة النخلة.

وافتح الحفل الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير الدولة للثقافة والشباب وتنمية المجتمع بكلمة ألقاها ليبرز أهمية الابتكار غب قطاع الأعمال والقطاعات الأخرى في الاقتصاد وأكد ذلك بقوله:" أنتم لا تتخرجون في عام الابتكار بل في عصر الابتكار وعليكم التحلي بخصال النزاهة والصدق للمساهمة في الاقتصاد وتعزيز أعمالكم بالاستفادة من السمعة المرموقة لجامعة مانشستر"

وقد تسلم 89 خريجاً شهادات ماجستير إدارة الأعمال الممنوحة من جامعة مانشستر خلال الحفل فيما تميز 32 طالباً تخرجوا بمرتبة الاستحقاق، و3 طلاب بدرجة الامتياز

 

 

وترأست الأستاذة الدكتورة فيونا ديفاين، عميد كلية مانشستر لإدارة الأعمال، حفل التخريج ،و إلى جانب ذلك؛ نال الخريجون عدداً من الجوائز العالمية التي تقدمها كلية مانشستر لإدارة الأعمال، مثل جائزة أفضل طالب فردي، وأفضل مشروع فردي، وأفضل مشروع جماعي.

 

حضر الحفل عدد من كبار الشخصيات الأكاديمية وذوي الطلبة، والطلبة الخريجين ، وخريجي كلية مانشستر لإدارة الأعمال السابقين . 

 

يذكر أن كلية مانشستر لإدارة الأعمال التابعة لجامعة مانشستر قد تأسست عام 1965، وتعد واحدة من أقدم كليات الأعمال في المملكة المتحدة، وهي أكبر كلية إدارة أعمال في أوروبا، وتحتفل اليوم بالذكرى الـ 50 على تأسيسها.

 

 

 

 

و افتتحت كلية مانشستر لإدارة الأعمال مركز الشرق الأوسط التابع لها في قرية المعرفة بدبي عام 2006، و  يعتبر المركز اليوم الأكبر والأسرع نمواً في المنطقة ضمن شبكة المراكز العالمية الستة التابعة لكلية مانشستر لإدارة الأعمال، حيث يدعم المركز أكثر من 1900 طالب ماجستير  في إدارة الأعمال بدوام جزئي في المنطقة.

 

وتعليقاً على هذا الحدث؛ قالت رندة بسيسو مدير مركز الشرق الأوسط لكلية مانشستر لإدارة الأعمال: "يمثل حفل تخريج طلبة جامعة مانشستر الحدث الأبرز هذا العام، ومراسم الحفل التي تمت في دولة الإمارات هي الوحيدة التي أجرتها الجامعة خارج المملكة المتحدة، وهو ما يعكس أهمية المنطقة في برامج الجامعة ، ويضيف احتفالنا بالذكرى السنوية الـ 50 لتأسيس كلية مانشستر لإدارة الأعمال بعداً آخر إلى هذا الحدث المميز.

 

واضافت أن كلية مانشستر لإدارة الأعمال التابعة لجامعة مانشستر البريطانية  العالمية تتيح للطلبة فرصة التمتع بتجربة استثنائية، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد ونشارك نجاح خريجينا مع ذوويهم وأصدقائهم خلال هذا الوقت المميز.

 

وتقدمت السيدة رندة بسيسو بالتهنئة للخريجين وذويهم قائلة: نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لجميع الخريجين وعائلاتهم ، وقد تشرفت كلية مانشستر لإدارة الأعمال بشكل خاص برعاية سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لهذا الاحتفال إلى جانب وتعبيره عن  دعمه الشخصي لها في هذه المناسبة .. مضيفة:إننا نثمن عالياًخطاب  سموه الملهم أمام الحفل و الخريجين".

 

ويدعم مركز الشرق الأوسط التابع لكلية مانشستر لإدارة الأعمال أكثر من 1900 من الطلبة المنتسبين إلى برنامج الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي والمنتسبين لأكثر من  95 جنسية مختلفة، يقيم العديد منهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، و أسس  المركز خلال مسيرة عمله في المنطقة مجتمعاً يضم أكثر من 2000 خريج.

 

 وتقدم الكلية في منطقة الشرق الأوسط برنامج مانشستر العالمي لنيل درجة الماجستير في إدارة الأعمال بدوام جزئي خلال 30 شهراً للموظفين العاملين من ذوي الخبرة وهي  برامج حاصلة على اعتماد ثلاثي، وتصنف بشكل دائم ضمن أفضل البرامج العالمية.

النهاية

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة