جبل عمر تعلن بدء تشغيل فندق "كونراد مكة" القريب من الحرم .. اليوم

أعلنت شركة شركة جبل عمر السعودية للتطوير، بدء التشغيل التجاري لفندق كونراد مكة، بفئة خمس نجوم؛ وذلك بعد حصول الشركة على التصاريح  
جبل عمر تعلن بدء تشغيل فندق
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 01 يونيو , 2016

أعلنت شركة شركة جبل عمر السعودية للتطوير، بدء التشغيل التجاري لفندق كونراد مكة، بفئة خمس نجوم؛ وذلك بعد حصول الشركة على التصاريح المطلوبة من الجهات المعنية، وذلك اعتباراً من اليوم الأربعاء.


ووفقاً لبيان الشركة  فإن الفندق يشتمل على 438 غرفة موزعة على 20 دوراً، وسوف يكون الأثر المالي إيجابياً على إيرادات الشركة خلال الفترة القادمة وعلى حقوق المساهمين.

 

و قال الرئيس التنفيذي للشركة ياسر بن فيصل الشريف، أن فندق كونراد مكة القريب من الحرم المكي الشريف، ينضم إلى سلسلة فنادق جبل عمر التي تشمل فنادق ماريوت مكة، وحياة ريجينسي مكة، وهيلتون مكة للمؤتمرات، وسوف تتوالى الفنادق الأخرى ضمن المرحلة الأولى من المشروع.

 

واوضح أن فندق كونراد مكة ذو الخمس نجوم يتمتع بإطلالة متميزة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة وأشار إلى أن الفندق صمم وفقا للطراز الاسلامي العصري الفاخر، وذكر أن الفندق مكون من ٢٠ طابقا ويحتوي على 438 غرفة مزدوجة وفردية فخمة تشمل 62 جناحًا متصلة جميعها صوتيا بالمسجد الحرام، ومسجد خاص بالفندق متصل ايضا صوتيًا بالحرم يستوعب نحو 1000 مصلي،واضاف أن الفندق يستخدم أحدث الوسائل والتقنيات التي تسهم في تقديم أفضل الخدمات للنزلاء وبما يعطيهم المزيد من الراحة خلال فترة اقامتهم في كونراد مكة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة