"صناعات" و"ديم" تطلقان ديم إنترناشيونال أبوظبي

وقعت شركتا "صناعات" الإماراتية و"ديم" الكورية اتفاقية شراكة لإنشاء "ديم إنترناشيونال أبوظبي" للمبيعات والتسويق العالمية.
بواسطة Mazen Baghdadi
الثلاثاء, 27 أبريل , 2010

وقعت شركة الصناعات التحويلية الإماراتية "صناعات" وشركة "ديم" الكورية اتفاقية شراكة لإنشاء شركة "ديم إنترناشيونال أبوظبي" للمبيعات والتسويق العالمية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية.

جاء توقيع الاتفاقية بعد استحواذ شركة "صناعات" مؤخراً على 16.6 بالمائة من أسهم شركة "ديم" لإنتاج المركبات الخاصة بصناعة الأسلاك والكابلات.

وستتولى "ديم إنترناشيونال أبوظبي" مهمة التسويق للمركبات اللازمة لتصنيع الأسلاك والكابلات التي تنتجها شركة "ديم" وتعزيز نطاق انتشارها في أسواق الشرق الأوسط والعالم.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة صناعات "سهيل فارس المزروعي": "تعتزم الشركة تطوير الأعمال التجارية المستدامة والمتنوعة في مجال بعض التطبيقات المحددة والتقنيات التكنولوجية بجانب زيادة المبيعات الدولية وصقل مهارات التسويق والأنشطة المختلفة".

وأضاف: "إن الشركة، التي تعود ملكيتها إلى ثلاثة مجموعات صناعية إماراتية كبرى، تعتبر واحدة من الشركات الاستثمارية الناشئة في أبوظبي وتغطي استثماراتها مختلف القطاعات بما في ذلك قطاع المعادن والقطاع البحري والبنية التحتية والبتروكيماويات مروراً بالمشاريع التطويرية".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديم "بارك دونغ ها": "إن شركته تعد مساهماً رئيسياً في مجال إنتاج المركبات اللازمة لصناعة الأسلاك والكابلات، وتحتل اليوم الترتيب الثالث عالمياً في هذا المجال وتغطي محفظتها الإنتاجية نطاقاً واسعاً من المجالات بما في ذلك أشباه الموصلات الغير قابلة للاحتراق والمطاط ومواد السيليكون ومركبات التلبيس".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج