Arabian business

الخبير المالية تستحوذ على مزيد من الأصول العقارية في أمريكا

Anees Dayoub
الاثنين، 25 أغسطس 2014
الخبير المالية تستحوذ على مزيد من الأصول العقارية في أمريكا

أعلنت شركة الخبير المالية اليوم عن استحواذهما على مجمعي "ليك بوينت سنتر 3 و4 " في صفقة استثمارية لصالح صندوق الخبير للدخل العقاري الأمريكي (صندوق طرح خاص).

ويقع المجمعان 3 و4 في حي أليسون بوينت التجاري في ضاحية كيستون بمدينة إنديانابوليس بولاية إنديانا الأمريكية. وتبلغ مساحتهما الإجمالية 170.147 قدم مربعة، وهما يتألفان من مبنيين بارتفاع أربعة طوابق مؤجرة بالكامل لمجموعة شركات رائدة تتوزع أنشطتها في قطاعات العقار، والخدمات الطبية، والنقل والمواصلات، ومكاتب المحاماة، منها أربع شركات كبرى تشغل مجتمعةً حوالي ثلثي المساحة المستأجرة.

وتعتبر إنديانابوليس العاصمة التجارية لولاية إنديانا وهي المدينة الحادية عشر الأكبر في الولايات المتحدة، وتجتذب مستأجرين ذوي ملاءة مالية عالية وعلى استعداد لدفع إيجارات مرتفعة للاستفادة من الاقتصاد المستقر والمتنوع والبنية التحتية المتفوقة ونوعية الحياة الجيدة المتوفرة وتكلفة المعيشة المنخفضة نسبيًا.

وبهذه المناسبة قال عمار شطا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية "يسعدني أن أعلن عن استثمارنا الثالث المشترك مع شركة USAA العقارية بإضافة مركزي ليك بوينت 3 و4 إلى محفظة استثمارات الصندوق في الولايات المتحدة الأمريكية. كما أن إنديانابوليس، والتي تشكل المحرك الاقتصادي لمنطقة الغرب الأوسط الأمريكي، تعتبر مدينة مثالية لاستثماراتنا وتمتاز بسوق عقارية تجارية قوية جدًا، وهي مقر لعدد متزايد من الشركات الكبرى، ونرى مستقبلاً بأن هناك نمو واضح في أسعار الإيجارات".

من جانبه صرح لين أودونال، الرئيس التنفيذي لشركة USAA العقارية "إننا مسرورون بالمشاركة مرة أخرى مع شركة الخبير المالية في هذه الفرصة الاستثمارية المجزية، ونرى أن ضاحية كيستون في إنديانابوليس تشكل موقعًا ممتازًا للاستثمارات التجارية والعقارية، وهي تتمتع بموقع استراتيجي يربط القوى العاملة التي تمتاز بدرجة عالية من التعليم بمرافق تجارة تجزئة ومراكز سكنية وتجارية عصرية. كما يتيح مركزا ليك بوينت فرصة ممتازة للاستفادة من هذه الخصائص الفريدة".

المزيد من أخبار السعودية

المزيد عن هذا الخبر

تعليقات

المزيد في استثمار فردي

الأكثر قراءة هذا الأسبوع‎

أنت تشاهد إعلانا مدفوعاً وسوف يعاد توجيهك إلى الصفحة المطلوبة خلال 60 ثانية

تجاوز هذا الإعلان »