Arabian business

بنك أبوظبي الوطني يغلق الاكتتاب على قرض بقيمة ملياري دولار

أريبيان بزنس
الأربعاء، 14 ديسمبر 2016
بنك أبوظبي الوطني يغلق الاكتتاب على قرض بقيمة ملياري دولار

أقفل بنك أبوظبي الوطني الاكتتاب على قرض بقيمة ملياري دولار بتغطية واسعة.

 

وقد وردت التزامات في الاكتتاب وصلت إلى نحو 3 مليارات دولار من 14 بنكا دوليا من جميع أنحاء أوروبا وآسيا والولايات المتحدة ونظرا للسيولة الممتازة التي يمتلكها البنك فلن يتم زيادة حجم القرض وتم تقليل التزامات البنوك.

 

ووفق وكالة أنباء الإمارات، قال ستيفن جوردان رئيس الخزينة لمجموعة بنك أبوظبي الوطني إن الإقبال الكبير الذي شهده الاكتتاب يشير بوضوح إلى ثقة العملاء المتزايدة التي يحظى بها العملاق المصرفي الناجم عن اندماج بنك الخليج الأول وبنك أبوظبي الوطني.

 

 

وتشمل قائمة المرتبين الرئيسيين للقرض بنك "أوف أميركا ميريل لينش" ومجموعة "ميتسوبيشي يو اف جى" المالية وبنك "باركليز" و"سيتي جروب" وبنك الاستثمار "كريدي اجريكول" للشركات ومركز دبي المالي العالمي، وشركة هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة وبنك "ميزوهو" و"ناتيكسيس" " فرع مركز دبي المالي العالمي" وبنك "ستاندرد تشارترد" وشركة "سوميتومو ميتسوي" المصرفية و"سوسيتيه جنرال" وبنك "أوني كريديت إيه جي" وبنك "ويلز فارجو" فرع لندن.

 

 

في حين تم تعيين كل من بنك الصين المحدود فرع ماكاو وبنك الصين فرع هونج كونج كمدراء للقرض.. ومجموعة ميتسوبيشي يو اف جى المالية كوكيل للحصول على القرض.

المزيد من أخبار الإمارات

المزيد عن هذا الخبر

تعليقات

المزيد في بنوك واستثمار

الأكثر قراءة هذا الأسبوع‎

أنت تشاهد إعلانا مدفوعاً وسوف يعاد توجيهك إلى الصفحة المطلوبة خلال 60 ثانية

تجاوز هذا الإعلان »